الدويش يوجه رسالة خاصة لـ الدوسري قبل مباراة البحرين .. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 15/10/2024
123
منذ يوم
سالم الدوسري

وجه محمد الدويش، الإعلامي الرياضي، رسالة هامة إلى سالم الدوسري، لاعب الهلال والمنتخب السعودي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأخضر، ضد البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الدويش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة 24 الرياضية: "لا يؤثر المديح المبالغ، أنت الأن تعيش في السنوات الأخيرة من العمر الكروي، أنت أمامك سنوات المفروض تقدم أفضل المستويات مع ناديك والمنتخب".

ويذكر أن هناك انتقادات كثيرة طالت سالم الدوسري في الفترة الأخيرة، بسبب المستوى غير المرضي الذي يقدمه رفقة المنتخب السعودي في المنافسات المختلفة.

وفي سياق آخر، يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة غاية في القوة مساء اليوم، ضد منتخب البحرين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة ضد البحرين، من أجل استمرار المنافسة على التأهل إلى كأس العالم، خاصة أن المنتخب تعرض لهزيمة مفاجئة ضد اليابان في ملعب الجوهرة المشعة بهدفين دون رد.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين السعودية ضد البحرين، ضمن تصفيات آسيا للمونديال، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي، كما تنقل على قناة Bein Sports.

اقرأ أيضا

سر تراجع مستوى سالم الدوسري مع منتخب السعودية .. مانشيني المتهم الأول

سالم الدوسري مجبر على الاعتزال لمصلحة المنتخب .. حديث الساعة في الشارع السعودي !

حمل تطبيق سعودي الآن