تسريب تشكيل السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا للمونديال .. "مفاجأت بالجملة"

تاريخ النشر: 15/10/2024
708
منذ أسبوع
عاجل | مفاجأت بالجملة .. تسريب تشكيل السعودية ضد اليابان في تصفيات آسيا للمونديال

يستضيف ملعب «الجوهرة المشعة» مساء اليوم، مباراة غاية في القوة تجمع بين السعودية ضد البحرين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة ضد البحرين، من أجل استمرار المنافسة على التأهل إلى كأس العالم، خاصة أن المنتخب تعرض لهزيمة مفاجئة ضد اليابان في ملعب الجوهرة المشعة بهدفين دون رد.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين السعودية ضد البحرين، ضمن تصفيات آسيا للمونديال، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي، كما تنقل على قناة Bein Sports.

تسريب تشكيل السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا للمونديال 

أكد عبدالله الحنيان، الإعلامي الرياضي، أن ريان حامد سيحل محل سعود عبدالحميد، كنا يتواجد عبدالله الخيبري بدلا من مصعب الجوير، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأخضر السعودي كالتالي.

حراسة المرمى: أحمد الكسار

خط الدفاع: ريان حامد ـ لاجامي ـ حسان تمبكتي ـ كادش.

خط الوسط: فيصل الغامدي ـ عبدالله الخيبري ـ ناصر الدوسري.

خط الهجوم: أيمن يحيى ـ صالح الشهري ـ سالم الدوسري.

تاريخ مواجهات السعودية والبحرين

وفي جانب آخر يعد المنتخب البحريني هو رابع أكثر منتخب يلتقي معه الأخضر في مختلف المسابقات بواقع 36 مباراة، وأيضًا أكثر المنتخبات استقبالاً للأهداف من السعودية بواقع 57 هدفًا.

وعلى صعيد تصفيات كأس العالم، فقد إلتقى المنتخبين في 5 مباريات، حقق المنتخب السعودي الفوز في مواجهتين، والتعادل في ثلاثة، ولم يستطع البحرين أن ينتصر على الأخضر.

اقرأ أيضا

قبل صدام السعودية ضد اليابان .. ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

واقعة فهد المولد .. كواليس الحادث الأكثر رعبا في الكرة السعودية 

حمل تطبيق سعودي الآن