"هدف الأهلي والاتحاد" .. تطورات مثيرة في مستقبل لوكمان مع أتلانتا الإيطالي

تاريخ النشر: 15/10/2024
563
منذ يوم
أديمولا لوكمان

يبدو أن الحديث عن المهاجم النيجيري أديمولا لوكمان، لاعب نادي أتالانتا الإيطالي، سيعود إلى الساحة مجددًا، في ظل الأنباء التي تتردد حول رحيل اللاعب في الفترة القادمة من بطل الدوري الأوروبي.

وكان لوكمان أحد أبرز اللاعبين المرشحين لنادي الاتحاد والأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن صفقة انتقاله إلى دوري روشن السعودي فشلت في اللحظات الأخيرة آنذاك بسبب تمسك النادي الإيطالي باللاعب.

ويرى فلوريان بليتنبيرغ، الصحفي الموثوق، أن لوكمان ما زال منفتحًا على مغادرة نادي أتالانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقًا لمصادر مقربة من المهاجم النيجيري.

وأوضح بلتنبيرغ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»، أن سعر بيع لوكمان خلال الميركاتو الشتوي القادم، ستتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، لأي نادي يرغب بشراء اللاعب.

ويذكر أن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، تعاقد مع ستيفن بيرجيون، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، بجانب موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، كأجنحة هجومية لتدعيم الفريق.

بينما كانت خيارات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي محدودة قليلًا، فلم يتمكن الراقي سوى من حسم صفقات قليلة، وأبرزها إيفان توني، وقد يفتح الفريق باب المفاوضات مجددًا مع المهاجم النيجيري.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد| مفاجأة دي بروين وماركينيوس.. وهذا موقف لوكمان

لوكمان في دوري روشن.. عقبة واحدة تفصله عن ارتداء شعار الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن