بعد إبعاده عن مباراة الهلال .. رد عاجل من عمان لدعم الكاف ضد هجوم جماهير إندونيسيا

تاريخ النشر: 14/10/2024
324
منذ يومين
بعد إبعاده عن مباراة الهلال .. رد عاجل من عمان لدعم الكاف ضد هجوم جماهير إندونيسيا

أدان الاتحاد العماني لكرة القدم العبارات والتهديدات التي طاردت حكمه الدولي أحمد الكاف، عقب مباراته الأخيره بين البحرين وإندونيسيا، في تصفيات كأس العالم 2026.

نتيجة مباراة البحرين وإندونسيا، أثارت غضب جماهير الأخير، بسبب أحمد الكاف حكم المباراة، والذي احتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع في نهاية اللقاء، وكانت إندونسيا متقدمه بهدفين لهدف، واستمر الوقت حتى الدقيقة 9 وتمكن البحرين من تسجيل التعادل في الثواني الأخيرة.

بيان الاتحاد العماني حول الهجوم على أحمد الكاف

بيان الاتحاد العماني لكرة القدم: "يُدين الاتحاد العُماني لكرة القدم بأشد العبارات الهجوم غير المبرر، واستخدام لغة التهديد والوعيد تجاه الحكم الدولي أحمد الكاف وطاقمه المساعد، عقب المباراة التي جمعت المنتخب البحريني ونظيره الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم".

وانشرت في الساعات الأخيرة صورة للحكم أحمد الكاف، من قبل جماهير المنتخب الأندونيسي بمختلف شوارع "جاكرتا" العاصمة، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب عليها : "هذا الهارب مطلوب حيًا أو ميتًا".

يذكر أن تعادل البحرين رفع رصيدها إلى 4 نقاط محتله رابع المجموعة، فيما جاء المنتخب الأندونيسي في المركز الخامس بثلاث نقاط.

إبعاد الكاف عن مباراة الهلال ضد العين

أعلن البلوشي، في تصريحات تليفزيونية، نقلا عن مصدر خاص، أنه تم إبعاد الحكم أحمد الكاف، عن مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة، خاصة بعد الحملة الشرسة التي يتعرض لها من جانب جماهير إندونيسيا.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن الاتحاد الآسيوي، وقع اختياره على الحكم العماني، أحمد الكاف من أجل تولي القيادة التحكيمية لمباراة الزعيمين.

وأوضح الإعلامي العماني، أن أحمد الكاف، لن يقم بتحكيم مباراة الهلال والعين، وذلك ليس لعقوبة من جانب الاتحاد الآسيوي، ولكن من أجل حمايته وإبعاده عن أي ضغوطات.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي قرر إقالة مانشيني .. مواجهة البحرين الأخيرة

إصابة ناصر الدوسري .. ورطة في الأخضر قبل مواجهة البحرين

حمل تطبيق سعودي الآن