لامين يامال يزف مفاجأة لجماهير برشلونة بعد إصابته القاسية

تاريخ النشر: 13/10/2024
137
منذ 3 أيام
لامين يامال يزف مفاجأة لجماهير برشلونة بعد إصابته القاسية

بعث لامين يامال جناح نادي برشلونة الإسباني برسالة لجماهير فريقه، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وغادر لامين يامال المباراة التي إقيمت في الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وهو يعاني من إصابة في الفخذ، حيث لم يستطيع اللاعب المشي على قدمه بشكل جيد.

وتأتي إصابة لامين يامال في الوقت الذي يستعيد فيه برشلونة يوم الأحد المقبل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، لمواجهة إشبيلية على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأعلن المنتخب الإسباني، بشكل عن مغادرة لامين يامال لمعسكر الفريق، والعودة لناديه من أجل الاطمئنان عليه، وحفاظا عليه من تفاقم الإصابة حال شارك في لقاء صربيا المقبل.

وعاد بالفعل لامين يامال إلى برشلونة، للتواجد في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، يوم غدا الأثنين، للخضوع للكشف الطبي، والاطمئنان على حالته.

وقال لامين يامال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب وصوله من العاصمة مدريد إلى مدينة برشلونة: "أنا بخير الأن، لقد حان وقت الإستشفاء".

وسيخوض لامين يامال في خلال 10 أيام مع برشلونة 3 مباريات من العيار الثقيل ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، ثم بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وأخيرا ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضا

فليك يكشف موقف لامين يامال من المشاركة أمام خيتافي.. رد مثير

لامين يامال يكشف سر غضبه من فليك وسبب تألق برشلونة بعد رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن