جدال حاد على الهواء بسبب مانشيني .. "مدرب أندية وفاشل مع المنتخبات"

تاريخ النشر: 13/10/2024
276
منذ 3 أيام
مانشيني

يتواصل الجدال حول المستوى الفني للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وقاد مانشيني المنتخب الوطني في 17 مباراة بمختلف المسابقات، حقق فيها الأخضر تحت قيادة الإيطالي الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4، والخسارة في 6 مواجهات.

عبد الكريم وخالد البدر عن مانشيني

وشهد برنامج "الحصاد" على قناة 24، نقاشًا حادًا بين المحلل الرياضي عبد الكريم الحمد، وخالد البدر، عن خبرة الإيطالي مانشيني، مع المنتخبات والتي اختلف فيها الطرفان.

أكد عبد الكريم الحمد، أن مانشيني مدرب فاشل مع المنتخبات، ولكنه ناجح مع الأندية، ليعترض عليه خالد البدر، ويؤكد أن الإيطالي مدرب كبير، سبق وحقق بطولة أمم أوروبا 2021 مع المنتخب الإيطالي.

وكان المنتخب الوطني قد خسر المباراة الأخيرة أمام اليابان، بثنائية نظيفة، في ثالث جولات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وهو الانتصار الأول للساموراي على الأخضر بأراضي المملكة.

ويستعد الأخضر لمواجهة البحرين، مساء الثلاثاء المقبل، في رابع جولات المجموعة من تصفيات المونديال، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويحتل المنتخب ثالث ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات بـ 4 نقاط، ويأتي المنتخب الأسترالي في الوصافة بنفس الرصيد، والبحرين في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، فيما يتصدر الساموراي الترتيب بـ 9 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات. 

اقرأ أيضا

طريقته لا تناسبنا.. خالد مسعد يوجه انتقادات لاذعة لـ مانشيني قبل مباراة البحرين

باقي بن نافل.. الجماز يرد على العنزي في تعيين خيسوس بدلا من مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن