لاعب الدنمارك: تعمدت إظهار العنف ضد لامين يامال

تاريخ النشر: 13/10/2024
140
منذ 3 أيام
لاعب الدنمارك: تعمدت إظهار العنف ضد لامين يامال

اعترف فيكتور كريستانسن لاعب منتخب الدنمارك، أنه تعمد إيذاء لامين يامال لاعب إسبانيا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن مواجهات دوري الأمم الأوروبية.

وحقق إسبانيا الفوز على حساب الدنمارك بهدف دون رد، خلال لقاءات الجولة الثالثة من عمر مواجهات المستوى الأول.

وشهدت المباراة، تدخلات والتحامات عنيفة من قبل اللاعب الدنماركي، ضد جناح برشلونة الإسباني، ما جعل يامال يغادر ملعب المباراة متأثرا على الصعيد البدني بما جرى داخل الميدان.   

وفقا لما نشرته صحيفة «Ekstra Bladet»، فإن فيكتور كريستانسن لاعب الدنمارك، قد قال عقب المباراة: «لم يكن ذلك  (التدخل العنيف على لامال) لأنني اعتقدت أنني سأحصل على بطاقة صفراء. إنه كالترحيب به على أرضية الميدان وكالقول له مرحبًا، أنا لست خائفا منك».

وأضاف - بحسب الصحيفة - أنه عندما تتاح الفرصة للقيامة بالتحام أرضي أو بمبارزة أرضية، مع لاعب بموهبة يامال، وقد تؤلم قليلا، فالأمر يتعلق باغتنامها.

وتابع حديثه: «إنه لاعب ماهر وهو جيد حقًا في سن مبكرة، سيكون أحد أفضل اللاعبين لأعوام عديدة».

وحول تجربته مع يامال بشكل عام، قال اللاعب: «من الصعب دائمًا تحديد معايير النجاح عندما تواجه جناحًا ماهرًا. يمكنك كخصم له أن تفز بجميع المبارزات لمدة 89 دقيقة، وبعد ذلك يمكنه أن يسجل هو في النهاية».

ورصدت عدسات المصورين، لاعب برشلونة الشاب، يمشي بصعوبة ما أثار القلق والشكوك، حول إمكانية مشاركة اللاعب ضد صربيا، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، بحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية.

وأكد تقرير صحفي نشر عبر «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن يامال سيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم موقفه من الشمراكة ضد صربيا من عدمه، وللوقوف على حجم الإصابة.

اقرأ أيضا

فليك يكشف موقف لامين يامال من المشاركة أمام خيتافي.. رد مثير

لامين يامال يحقق رقما قياسيا لم يسبق في كرة القدم الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن