تصريحات مفاجئة من حارس الاتحاد .. حيلة مارتينيز التي ساعدته على التألق

تاريخ النشر: 13/10/2024
608
منذ 3 أيام
رايكوفيتش

أعرب بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى منتخب صربيا، عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده ضد سويسرا بالأمس بهدفين دون رد، ضمن لقاءات دوري الأمم الأوروبية.

وتمكن رايكوفيتش، حارس مرمى الاتحاد، من التصدي لركلة جزاء من المنتخب السويسري ببراعة شديدة، مانحًا بلاده نقاط المباراة الثلاث، بعدما اختتم ألكسندر ميتروفتش النتيجة لصالح صربيا.

وقال رايكوفيتش في تصريحات عبر شبكة "Nova Sport": "من الجيد سماع شيء من هذا القبيل، لكن لن أركز فقط على نفسي، بل على الفريق بأكمله، أنا سعيد لأننا ملأنا الملعب، وكانت الجماهير تشجعنا طوال 90 دقيقة".

وأضاف حارس مرمى نادي الاتحاد في تصريحاته : "أنا أفضل أن ألعب في ملعب تكون الجماهير أقرب إلى الملعب، وجميع اللاعبين يفضلون أن يكون الأمر هكذا وأن يكون الجو جيدًا، عندما تكون الجماهير قريبة من الملعب أعتقد أنه يخلق أجواء أفضل ورائعة".

وتابع رايكوفيتش حديثه، عن التصدي ركلة جزاء، واستفزاز تشاكا: "هذه بعض الحيل العادية، نحن نعرف مارتينيز الأرجنتيني الذي يفعل ذلك بشكل أفضل مني، تلك هي حيل كرة القدم، أنا أعتمد دائمًا على الحدس، لكني أقوم أيضًا بالتحليل قبل كل مباراة، لكن الحدس الأول".

واختتم حارس مرمى الاتحاد تصريحاته قائلًا: "لقاء سويسرا ليس أفضل مباراة لي في دوري الأمم الأوروبية، ولكنها بالنسبة لي أفضل من إسبانيا، تصديت لركلة جزاء وقاتلنا وفعلنا كل ما نحتاجه تكتيكيًا، فعلنا كل ما نستطيع فعله في ملعب صعب ونستحق الثلاث نقاط".

اقرأ أيضا

بسببسؤال محرج.. رايكوفيتش يشعل أجواء المنافسة مبكرا بين الاتحاد والهلال

أخطبوط الاتحاد .. 7 معلومات عن رايكوفيتش صفقة النمور الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن