ماذا ينتظر محمد صلاح بعد عودته لـ ليفربول؟

تاريخ النشر: 12/10/2024
131
منذ 4 أيام
ماذا ينتظر محمد صلاح بعد عودته لـ ليفربول؟

يعود محمد صلاح الدولي المصري وجناح ليفربول، للمشاركة مع «الريدز»، في مختلف المسابقات بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

كان صلاح رفقة كتيبة حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، التي هزمت موريتانيا، ضمن مجريات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وسجل صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، ثنائية «الفراعنة»، في شباك «المرابطون».

وأعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، اليوم السبت، إعفاء محمد صلاح من المشاركة في مباراة الجولة الرابعة أمام موريتانيا، على ملعب الأخير، بسبب مخاوف من حدوث أي إصابة للدولي المصري، للمشاركة في اللقاء الذي يلعب على «نجيل صناعي».

ينتظر محمد صلاح - 32 عاما- أجندة مباريات مرتقبة، سواء على صعيد فعاليات الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

خلال الأسطر التالية نستعرض ماذا ينتظر صلاح بعد نهاية التوقف الدولي

تبدأ مواجهات ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولي، بمباراة تجمعه بتشيلسي، في قمة لقاءات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في العشرين من الشهر الجاري، من ثم يلعب ليفربول ضد لايبزيج الألماني، خلال مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الثالث والعشرين من الشهر نفسه، قبل أن يحل ضيفا على أرسنال، في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات «البريميرليج».

وخلال أربعة أيام، يواجه ليفربول نظيره برايتون مرتين، إذ يلعب ضد «طيور النورس»، يوم 30 أكتوبر، ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة «كاراباو»، وفي الثاني من نوفمبر المقبل، بالدوري.

ويلعب ليفربول ضد باير ليفركوزن، خلال لقاءات الجولة الرابعة من عمر مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الخامس من نوفمبر، قبل أن يواجه أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي، بالتاسع من الشهر نفسه، قبل بداية فترة التوقف الدولي «نوفمبر 2024».

اقرأ أيضا

مفاجأة عن رحيل محمد صلاح وثنائي ليفربول .. ترقب في ريال مدريد والنصر

أرقام محمد صلاح تورط رابطة اللاعبين في إنجلترا .. انتقادات عنيفة

حمل تطبيق سعودي الآن