"أكبر من جوارديولا" .. راتب خرافي لـ مانشيني مع الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 12/10/2024
222
منذ 4 أيام
مانشيني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم السبت، راتب المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، الذي يستعد لمواجهة البحرين، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكدت صحيفة «The Sun» الإنجليزية صباح اليوم، في تقرير شمل عدة مدربين، أن راتب مانشيني مع الأخضر السعودي يصل إلى 21 مليون جنية إسترليني سنويًا، متفوقًا على بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتقاضى جوارديولا كما كشفت الصحيفة في التقرير ذاته، مع مانشستر سيتي الإنجليزي 20 مليون جنية إسترليني سنويًا، فيما يتقاضى يورجن كلوب، مع شركة «ريدبول» 8 ملايين جنية إسترليني سنويًا.

ويقود مانشيني المنتخب السعودي منذ 27 أغسطس عام 2023، حيث ينتهي عقد المدرب الإيطالي مع الأخضر السعودي في 30 يونيو 2027، وخاض مع السعودية العديد من المباريات أبرزها كأس آسيا الأخيرة، حيث خرج أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.

وتشير الإحصائيات إلى أن مانشيني خاض مع المنتخب السعودي في جميع المنافسات 17 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال 7 لقاءات فقط، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلها.

وشهدت آخر مباراة قادها مانشيني مع المنتخب السعودي، رقم قياسي سلبي، حيث تلقى الهزيمة من اليابان لأول مرة تاريخيًا على الاراضي السعودية، وذلك بهدفين مقابل لا شيء، في مفاجئة مدوية للجميع.

اقرأ أيضا

مانشيني يحدث تغييرات في تدريبات المنتخب قبل مواجهة البحرين

الإقالة فورا .. إعلامي يطالب برحيل مانشيني .. ويحدد البديل

حمل تطبيق سعودي الآن