دي بروين يصدم مانشستر سيتي.. هل يقترب من دوري روشن؟

تاريخ النشر: 10/10/2024
207
منذ 23 ساعة
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية، بخصوص مستقبل البلجيكي كيفين دي بروين، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل الأنباء التي تتردد حول رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت التقارير الصحفية أن دي بروين طلب من وكيل أعماله، البحث عن فريق للخروج إليه بعد نهاية منافسات الموسم الكروي الحالي لنادي مانشستر سيتي، وهو ما يمثل صدمة كبيرة لجماهير الفريق، خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية لبيب جوارديولا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي مانشستر سيتي طلب من دي بروين البقاء عام آخر إضافى مع الفريق، إلا أن رد اللاعب كان سلبيًا حول البقاء، مما يشير إلى رحيل شبه مؤكد عن الفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مانشستر سيتي طلب عقد اجتماع مع وكيل دي بروين؛ من أجل بدأ مرحلة جديدة من المفاوضات، في محاولة لتغيير رأي اللاعب بالمغادرة، التي قد تأثر بشكل كبير على أداء الفريق داخل المستطيل الأخضر.

والجدير بالذكر أن تقارير صحفية سعودية، ذكرت خلال الأيام الماضية أن نادي النصر، يستهدف ضم عدد كبير من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي القادم، ويأتي على رأسهم البلجيكي دي بروين، الذي كان أحد أهداف نادي الاتحاد في وقت سابق.

اقرأ أيضا

دي بروين يعتزل اللعب الدولي مؤقتا مع منتخب بلجيكا 

عملاق أمريكي جديد يثير الجدل عن مستقبل صلاح ودي بروين 

حمل تطبيق سعودي الآن