تشيزني يثير غضب جماهير برشلونة بسبب التدخين: "هذا الأمر ليس من شأن أحد"

تاريخ النشر: 10/10/2024
139
منذ يوم
تشيزني يثير غضب جماهير برشلونة بسبب التدخين: هذا الأمر ليس من شأن أحد

أصر البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة الإسباني، أن عادة التدخين التي يمارسها أمر اعتاد عليه، منذ سنوات طويلة، وبات غير قادرا على تغييرها.

ظهر البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة الإسباني، في العديد من المناسبات الأخيرة وهو يدخن السجائر، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول حالته الصحية وقدرته على حراسة مرمى الفريق الكتالوني.

وعاد تشيزني من الاعتزال، ليوقع على عقود انتقاله لبرشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، تعويضا لإصابة الحارس الألماني تير شتيجن وانتهاء موسمه.

ويعمل برشلونة حاليا ومدرب الحراس دي لافوينتي على تجهيز تشيزني لحراسة مرمى برشلونة بشكل أساسي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا عقب العودة من التوقف الدولي.

ويمارس تشيزني عادة التدخين منذ سنوات طويلة، حيث أنها جزء من تدريبات التأمل التي يقوم بها، حيث تساعده السجائر على الاسترخاء.

وقال تشيزني حول تأثير التدخين على مسيرته مع كرة القدم: "هناك أمور في حياتي الشخصية لا أغيرها، وليس من شأن أحد إذا كنت أدخن!".

وأضاف: "لا أعتقد أن هذا يؤثر على آدائي وفي الملعب ابذل جهد مضاعف".

وواصل: "لا أدخن أمام الأطفال حتى لا أؤثر عليهم، أحيانا يلتقط لي أحدهم صورة وهو مختبئ خلف الأشجار، حيث لا أستطيع رؤيته، هذا الأمر ليس بيدي، أنا أحاول إخفاء ذلك وعدم إظهاره أمام الناس".

وأوضح قائلا حول عادة التدخين: "إذا كان أحد يعتقد أنني سأغير شيء في حياتي الشخصية، فليفكر مرة أخرى لأنني لن أفعل ذلك وسأبقى كما أنا".

وأتم قائلا: "كنت هكذا طوال حياتي، وهذه الأمور ليست من شأن أحد، أريد أن يتم الحكم علي كحارس مرمى، وليس من خلال البحث عن قصص لا تهم أحداً".

اقرأ أيضا

تشيزني لن يعتزل كرة القدم بعد الانتقال لبرشلونة.. مفاجأة مثيرة للجدل

الكشف عن موعد أول مشاركة رسمية لتشيزني بقميص برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن