ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة تضع أنشيلوتي في ورطة 

تاريخ النشر: 10/10/2024
153
منذ يوم
ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة تضع أنشيلوتي في ورطة 

تحدد بشكل مبدئي موعد عودة النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، من الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض دافيد ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحد مباريات الدوري الإسباني، حيث كان من المتوقع أن يعود للملاعب بعد 8 أشهر فقط.

وأثار ألابا في الفترة الماضية، حيرة الجهاز الطبي في ريال مدريد، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل والتي لم ينتهي منها، رغم كونه كان من المفترض أن يبدأ مرحلة التدريبات على العشب الأخضر..

وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد أجرى في الأيام الماضية العديد من الفحوصات الطبية على دافيد ألابا، لتحديد موعد دقيق لعودته، خاصة أن الإصابة أكثر تعقيدا من المتوقع.

وتشير الخطة الجديدة الحالية، لتأخر موعد عودته للملاعب لبداية العام الميلادي المقبل 2025، ليصل إجمالي مدة غياب ألابا عن الملاعب لأكثر من 13 لاعبا.

ويرى ريال مدريد بأنه لا يوجد أي قلق على حالة ألابا، حتى لو تأخرت عودته للملاعب من جديد، رغم أن سير عملية التعافي تسير ببطئ بعض الشيء.

ويحتاج ريال مدريد بشكل كبير لخدمات ألابا، خاصة أنه لا يمتلك سوى الثنائي إيدر ميليتاو وأنطونيو روديجير فقط، في مركز قلب الدفاع، وهو ما يضع المدرب كارلو أنشيلوتي في مأزق كبير.

اقرأ أيضا

رسميا| ريال مدريد يعلن إصابة لاعب جديد.. الملكي في ورطة

رئيس برشلونة يرفض مصافحة مندوب ريال مدريد في حفل إنييستا 

حمل تطبيق سعودي الآن