قرار نهائي بشأن الجدل التحكيمي في كلاسيكو الأهلي والهلال

تاريخ النشر: 09/10/2024
4696
منذ 7 ساعات
الأهلي ضد الهلال

أنهت لجنة التحكيم باتحاد الكرة، الجدل حول قرارات الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، في مباراة "كلاسيكو" السعودية الأخيرة بين الأهلي والهلال.

وحل الهلال ضيفًا على الأهلي في سادس جولات دوري روشن للمحترفين، حيث حقق الزعيم الفوز في اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية في الملعب، ولكن استمر الجدال خارجه حول بعض حالات التحكيم.

لجنة التحكيم تنهي الحديث في مباراة الأهلي والهلال

أكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي في تغريده عبر موقع التواصل "إكس"، أن لجنة التحكيم اجتمعت اليوم الأربعاء، وانتهت بالإجماع إلى صحة وسلامة قرارات الحكم سلافكو فينسيتش، في مباراة الأهلي والهلال.

وانطلقت مباراة الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة وسط هتافات قوية من جماهير الفريقين، وسرعان ما لبى لاعبو "الراقي" نداءات مناصريهم بتسجيل الهدف الأول، بعد مرور 12 دقيقة من المباراة، عن طريق جابرييل فيجا.

عاد الهلال بعد الهدف وحاول تعديل النتيجة قبل صافرة الشوط الأول، ولكن الأهلي نجح في الخروج متقدمًا في النصف الأول من اللقاء، وسط عدة اعتراضات من لاعبي الفريقين.

وفي الشوط الثاني، دخل الهلال اللقاء بقوة، ليسجل مهاجمه الصربي هدفين وينهي اللقاء بفوز "الزعيم".

خرج العديد من المحلليين والنقاد، وطالبوا بركلة جزاء للأهلي وطرد ميتروفيتش، وهناك من مناصري "الزعيم" من طالب بطرد علي مجراشي، مدافع الراقي، واحتساب ركلتي جزاء لحامل اللقب.

وبعد تعدد المطالبات من الطرفين، أنهت لجنة التحكيم الجدل، بإجتماع لمناقشة قرارات الحكم السلوفيني، والإجماع على صحتها.

اقرأ أيضا

الهلال يتحرك لتأمين أليكسندر ميتروفيتش .. قرار عاجل وكواليس مثيرة

كوليبالي يكشف مفاجآت عن علي البليهي .. سر انسجامه سريعا في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن