الآسيوي يفاجئ النصر بطلب هام إلى استقلال طهران قبل المواجهة المنتظرة

تاريخ النشر: 09/10/2024
385
منذ 11 ساعة
النصر

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، المختص في أخبار نادي النصر، عن موقف الاتحاد الآسيوي، من نقل مباراة العالمي مع استقلال طهران الإيراني، في دوري أبطال آسيا، إلى أرض محايدة.

وتناولت العديد من الصحف والمواقع الفترة الأخيرة طلب النصر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنقل مباراة الفريق مع استقلال طهران إلى أرض محايدة، نظرًا للأحداث الجارية في إيران.

الاتحاد الآسيوي يتوجه لنقل مباراة النصر والاستقلال

أكد عبد العزيز العصيمي في تغريده له على موقع "إكس" ان الاتحاد الآسيوي يتجه لنقل مباراة النصر مع الاستقلال إلى أرض محايده.

وكان الاتحاد الآسيوي أجرى تغيير ملعب مباراة النصر واستقلال طهران داخل مدينة طهران، وفي انتظار حسم نهائي لملعب المباراة.

وفجر الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، مفاجأة عن طلب الاتحاد الآسيوي، من نادي الاستقلال الإيراني، اختيار دولة محايدة لاستضافة مباراته القادمة ضد النصر، في دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قرر نقل مباراة إيران، وقطر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، إلى أرض محايدة، نظرا للأحداث الأمنية التي تشهدها إيران مؤخرا.

موعد مباراة النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

ويحل النصر مساء 22 أكتوبر الجاري ضيفًا على استقلال طهران، في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبه.

وفي جانب آخر أكد بدر بالعبيد، الإعلامي الرياضي، أن نادي موهان باغان الهندي ينوي رفع شكوى كاستئناف ضد الاتحاد الآسيوي غدًا الخميس ، حيث يرى بأن لديه حالة قوة قهرية.

ويأتي ذلك كما ذكر بالعبيد بسبب طرده من بطولة دوري أبطال آسيا 2 لعدم حضوره لإيران في مباراته مع تراكتور، حيث إن النادي الهندي تعذر بظروف الحرب ولا يستطيع أن يجازف بسلامة لاعبيه. 

ويعتمد النادي الهندي في الاستئناف الذي ينوي تقديمه على أن الاتحاد الآسيوي بالأمس وافق على نقل مباراة المنتخب القطري والإيراني من إيران لمكان محايد.

اقرأ أيضا

تطور عاجل من الفريق الهندي ضد الآسيوي .. النصر يترقب قرار عدم اللعب في إيران

الاتحاد الإيراني يصدم النصر.. قرار رسمي ينذر بأزمة قبل مباراة استقلال طهران

حمل تطبيق سعودي الآن