صحف السعودية | الأخضر جاهز لليابان .. استفسار من النصر لنقل مباراة الاستقلال خارج إيران

تاريخ النشر: 09/10/2024
128
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

بات سالم الدوسري، قائد الهلال والمنتخب السعودي، على بعد 15 مباراة دولية من انضمامه للنادي المئوي لأساطير الكرة المحلية، في إنجاز لم تشهده كتيبة الصقور الخضر منذ سنوات.

عكاظ

يسعى لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، لتجهيز الفريق بشكل جيد خلال فترة التوقف الحالية، استعدادا للمباريات الهامة التي يخوضها خلال الفترة المقبلة، في دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الرياضية

استفسر مسؤولو نادي النصر، من الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إمكانية نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال الإيراني، 22 أكتوبر الجاري، إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية في إيران.

الجزيرة

أكد كاليدو كوليبالي، مدافع الهلال، أن زميله السابق سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي روما، استحق الاحتراف الأوروبي، متمنيا له النجاح في مسيرته القادمة.

اليوم

واصل الأخضر السعودي، تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الهلال ضد الفيحاء في المملكة آرينا ومدرب الريان يحرج النصر

صحف السعودية | الهلال يرفض مقترح توزيع حقوق البث .. غياب بارز في النصر وإصابة العويس 

حمل تطبيق سعودي الآن