كوليبالي يكشف دوره في احتراف سعود .. وخصم ضخم بسبب النصر

تاريخ النشر: 09/10/2024
953
منذ 15 ساعة
كوليبالي

أعرب السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب فريق نادي الهلال، عن سعادته البالغة بتواجده ضمن صفوف قلعة الزعيم، هلال الفترة الحالية.

وقال كوليبالي في حديث عبر بودكاست مع الإعلامي الرياضي أحمد العجلان: "حققت مع ‎الهلال ما عجزت عنه في نابولي ووزعت الهدايا على اللاعبين لفوزي بالدوري الأول لي في مسيرتي".

وأضاف المدافع الدولي السنغالي في تصريحاته: "الإدارة خصمت علي الكثير من الأموال بعد الطرد في النهائي ولكن في ذلك اليوم أثبتنا أننا فريق قوي".

وواصل كوليبالي تصريحاته مع الإعلامي الرياضي، متحدثا عن حسان تمبكتي زميله في الهلال: "حسان" رائع واثبت إمكاناته وهو إضافة لنا".

وأكمل المدافع الدولي السنغالي قائلًا: "أعلم أن انتقال سعود عبدالحميد صعب جدًا على مشجعي ‎الهلال، و كذلك فهو صعب علي شخصيًا، لكن سندعم سعود طالما هو أراد ذلك فحلمه اللعب في أوروبا".

واستكمل مدافع نادي الهلال تصريحاته: "أنا متواصل معه بشكل مستمر وهو أخ أصغر بالنسبة لي، وسعود جزء من مستقبل كرة القدم السعودية".

وكشف المدافع السنغالي، أن دانييلي دي روسي، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، تواصل معه للسؤال عن سعود عبدالحميد، مشيرًا إلى أنه رشح اللاعب بقوة للدوري الأيطالي.

وأشار كوليبالي في تصريحاته إلى عدم الخسارة أمام اي فريق سعودي قائلًا: "الحمدلله، لم نخسر أي مباراة ضد الفرق السعودية في المواجهات الرسمية، وهذا ليس لسهولة الدوري بل لجودة العمل".

ولفت النظر في ختام تصريحاته إلى أن الانتصارات المتتالية تجعل المهمة أصعب لأن الكل يريد إلحاق الخسارة بنا، حيث يتواجد في دوري روشن العديد من اللاعبين المميزين.

اقرأ أيضا

لغز استبعاد البليهي .. كوارثه مع الهلال أم أزمة فنية ؟

الصانبي ينتقل من الأهلي إلى الهلال .. مفاجأة من العيار الثقيل !

حمل تطبيق سعودي الآن