الاتحاد الإيراني يصدم "النصر".. قرار رسمي ينذر بأزمة قبل مباراة استقلال طهران

تاريخ النشر: 08/10/2024
227
منذ 23 ساعة
النصر

فجر الاتحاد الإيراني لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طلب نظيره الآسيوي نقل المباراة أمام ضيفه القطري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلعب المنتخب القطري، ضد نظيره الإيراني، على ملعب الأخير، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، في الخامس عشر من أكتوبر المقبل، فيما سيتم نقل المباراة بسبب التوترات الأمنية الأخيرة.

وفي مفاجأة مدوية، رفض الاتحاد الإيراني لكرة القدم طلب الآسيوي بنقل المباراة أمام ضيفه القطري في تصفيات كأس العالم خارج إيران، بعد أن تم مطالبته باختيار مكان آخر.

وكان الاتحاد الآسيوي قد طالب نظيره الإيراني بتبديل مواعيد مباريات الذهاب والإياب مع نظيره القطري كحل مؤقت، على أن يلعب المنتخبان الذهاب في قطر والإياب في إيران.

ويٌعد رفض الاتحاد الإيراني، مؤشرًا سلبيًا على قرارات الاتحاد الآسيوي المقبلة تجاه المباريات القارية والدولية، التي ستقام داخل إيران خلال الفترة المقبلة بسبب الأوضاع الأمنية.

ويتعلق الأمر هنا بمصير مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا، حيث أرسلت إدارة العالمي خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب رفع خطاب للإتحاد الآسيوي لنقل مباراة النصر والاستقلال من إيران لارض محايدة.

 

اقرأ أيضا

أزمة مباراة النصر ضد استقلال طهران تتصاعد .. انتقادات عنيفة للاتحاد الآسيوي

أول تحرك رسمي من النصر بشأن أزمة مباراة استقلال طهران .. موقف محرج للآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن