قبل مواجهة اليابان .. نجوم المنتخب السعودي يخضعون لفحص مكونات الجسم

تاريخ النشر: 08/10/2024
144
منذ يومين
لاعبو منتخب السعودية الأول

أجرى عدد من لاعبي المنتخب السعودي فحص لمكونات الجسم خلال المعسكر التحضيري في جدة، استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي المنتخب الوطني مع اليابان في التاسعة مساء الخميس المقبل 10 أكتوبر الجاري، في ثالث جولات المجموعة الثالث من الدور الثالث بتصفيات كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره البحرين في ثاني مباريات معسكر أكتوبر، في إطار رابع جولات المجموعة، مساء الثلاثاء 15 أكتوبر، على ملعب الجوهرة المشعة.

فحص طبي للاعبي منتخب السعودية 

وحسب تقرير نشرته صحيفة الرياضية، فإن 13 لاعبًا من المنتخب أجروا فحص لمكونات الجسم، وتتضمن البرنامج المعد من الجهاز الفني، الثلاثاء، فحصًا طبيًّا للاعبين سعود عبد الحميد، ومحمد اليامي، وحامد الغامدي، وعبد الإله المالكي، وريان حامد، وحسان تمبكتي، وعون السلولي، وعبد الله الخيبري، وسالم الدوسري، وعلي الأسمري، وعبد الرحمن غريب، ومحمد مران، وفراس البريكان.

ويحتوي البرنامج على عدد من الأنشطة المختلفة، التي تستمر 14 ساعة، بداية من وجبة الإفطار عند الـ 8 صباحًا وهي اختيارية للاعبين، مرورًا باجتماع الفيديو، العيادة الطبية، الحصة التدريبية ثم وجبة العشاء، وتختتم بالدخول إلى غرف النوم في الـ 12 صباحًا.

وفي الجانب الآخر، قرر المدرب الإيطالي استدعاء، ثامر الخيبري، لاعب الرائد، للالتحاق بالمعسكر الإعدادي قادمًا من معسكر المنتخب "تحت 20 عامًا"، عقب التنسيق بين الجهازين الفنيين، وذلك بعد الإعلان عن استبعاد سلطان الغنام للإصابة.

ويحتل المنتخب السعودي وصافة المجموعة الثالثة من التصفيات بـ 4 نقاط، فيما يتصدر اليابان الترتيب بـ 6 نقاط.

اقرأ أيضا

رينارد ليس خليفة مانشيني.. تطورات سريعة في ملف مدرب منتخب السعودية

تفاصيل معسكر منتخب السعودي خلال شهر مارس.. موعد التجمع والمباريات

حمل تطبيق سعودي الآن