"الشخصية أم التكتيك" .. طارق التايب يكشف سر نجاح خيسوس مع الهلال

تاريخ النشر: 08/10/2024
214
منذ يوم
خيسوس

كشف الليبي طارق التايب، لاعب نادي الهلال السابق، عن سر نجاح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال مع الفريق خلال الفترة الماضية، التي حقق فيها قلعة الزعيم العديد من الألقاب والبطولات.

وأكد التايب في تصريحات عبر بودكاست «دكة» أن "شخصية المدرب" هي التي ساهمت بشكل كبير في نجاح خيسوس مع نادي الهلال، خلال الفترة الماضية مع نادي الهلال على صعيد المنافسات المختلفة.

وأوضح لاعب نادي الهلال السابق في تصريحاته، أن شخصية المدرب أهم من "التكتيك" داخل أرضية الملعب، الذي يفرض حالة حزم على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وأشار التايب في تصريحاته أن شخصية خيسوس القوية ظهرت في مباراة الهلال ضد الأهلي، حينما قام المدرب بتغيير مالكوم على الفور، بعد تقصيره في عملية الضغط على لاعبي الفريق المنافس.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الهلال ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن، التي أقيمت على ملعب «الجوهرة المشعة»، بفوز قلعة الزعيم على الراقي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث الساخنة.

ويتصدر حاليًا نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، وذلك من 6 انتصارات متتالية، منهم فوزين على الأهلي والاتحاد، من أندية القمة، بينما يتواجد العميد بالوصافة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

ياسر القحطاني يفضح أزمات الأندية ويدافع عن الهلال.. إلى متى تستمر الشيطنة ؟

إيقاف محمد كنو.. عقوبة قاسية لنجم الهلال بعد طرد الصين

حمل تطبيق سعودي الآن