هانز فليك ينقذ لابورتا ويحافظ على مقعد رئاسته لبرشلونة

تاريخ النشر: 07/10/2024
123
منذ 20 ساعة
هانز فليك ينقذ لابورتا ويحافظ على مقعد رئاسته لبرشلونة

عدل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن قراره السابق، الخاص بتقديم موعد انتخابات النادي الكتالوني، بإقامتها في عام 2025 المقبل.

وخطط لابورتا في الفترة السابقة، الدعوة لانتخابات عاجلة في مارس من العام المقبل، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، والتي أثرت بشكل واضح على الوضع الارياضي.

ومن المتوقع أن يخطط خوان لابورتا لخوض الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالي، للاستمرار في منصبه لمدة 4 سنوات جديدة.

ويعاني برشلونة في عهد لابورتا من أزمة اقتصادية فادحة، حيث لم يستطيع النادي الكتالوني من إبرام تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي، مع أزمات في تسجيل اللاعبين بقائمة الفريق.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لابورتا بعد النتائج الرياضية الجيدة في الفترة الأخيرة، قرر تأجيل فكرة تقديم موعد الانتخابات.

وسيتم الدعوة لإقامة الانتخابات في موعدها الطبيعي خلال شهر مارس أو إبريل من عام 2026، وهو ما يعني استمراره حتى نهاية فترة ولايته.

ويأتي هذا القرار في ظل بعض التحركات من المعارضين لسياسة لابورتا في إدارة برشلونة، لسحب الثقة من مجلس الإدارة والرئيس، مع الأزمة المالية التي يعيشها النادي حاليا.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى مفاجأة قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

برشلونة يعلن رسميا موعد العودة للعب على كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن