مانشستر سيتي يقدم عرض جرافي لجوارديولا.. هل يوافق؟

تاريخ النشر: 07/10/2024
147
منذ 23 ساعة
مانشستر سيتي يقدم عرض جرافي لجوارديولا.. هل يوافق؟

تتواصل التطورات في مستقبل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة مع اقتراب تعاقده على النهاية مع الفريق السماوي.

وينتهي تعاقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم المقبل، وسط الكثير من التكهنات حول احتمالية عدم استمراره مع السيتيزين.

وقاد جوارديولا فريق مانشستر سيتي لـ8 سنوات متواصلة وتحديدا منذ صيف عام 2016، وسط بعض الشكوك التي تحوم حول احتمالية تدريبه للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2026.

وسبق أن أعلن جوارديولا في وقت سابق، بأنه لن يستمر مع مانشستر سيتي بنسبة كبيرة عقب انتهاء تعاقده، ليفتح الباب أمام عدد من البدائل لخلافته في منصبه العام المقبل.

وكشفت تسريبات مقربة من إدارة مانشستر سيتي، بأن النادي قدم له عرضا بتجديد عقده، ومحاولة إقناعه بالاستمرار مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وقدم مانشستر سيتي عرضا لجوارديولا بتجديد عقده لموسمين حتى صيف عام 2027، خاصة أن المدرب الإسباني مازال في مرحلة التفكير بمستقبله.

ورفض بيب مؤخرا، عرضا من المنتخب الإنجليزي، لتدريب الأسود الثلاثة عقب الرحيل عن مانشستر سيتي، والإشراف على إدارة الفريق في كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة.

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف عن كارثة تدمر مانشستر سيتي في 2025

جوارديولا يكشف حقيقة شجاره مع هالاند بعد تبديله في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن