مفاجأة مدوية عن استبعاد نجم الهلال من قائمة السعودية .. وتهديد بالاعتزال!

تاريخ النشر: 07/10/2024
979
منذ يوم
علي البليهي

بدأ منتخبنا الوطني السعودي، معسكره في مدينة جدة، ضمن الاستعدادات لمباراتي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام اليابان والبحرين.

يتواجد المنتخب السعودي، في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط من فوز أمام الصين، وتعادل مع إندونيسيا، بينما اليابان في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر استبعاد علي البليهي من قائمة المنتخب السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة بشأن سر استبعاد الدولي السعودي، علي البليهي مدافع الهلال، من قائمة الأخضر التي أعلن عنها المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر.

وجاء قرار مانشيني، باستبعاد البليهي من قائمة الأخضر، ليثير الجدل في الشارع الرياضي، خاصة أن المدافع الدولي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، ولعب دورا هاما مع الهلال في استمرار صدارته لجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

وأوضح برنامج "دورينا غير"، أن هناك علامات استفهام بشأن استبعاد البليهي من قائمة الأخضر، وأن غيابه عن المعسكر الحالي، يعود لأسباب فنية.

وأكد المصري أحمد حسام ميدو، المحلل والناقد الرياضي في برنامج "دورينا غير"، أنه سيعتزل الإعلام، لو خرج مانشيني ليؤكد أن استبعاد البليهي يعود لأسباب فنية.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

تقام مباراة السعودية ضد اليابان، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

اقرأ أيضا

زيارة من علي البليهي إلى فهد المولد.. نجم الهلال يساند نجم الكرة السعودية

فيديو|طقطقة طريفة من البليهي ضد الاتحاد عقب كلاسيكو الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن