شجار حاد بين تين هاج ونيستلروي في مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تاريخ النشر: 06/10/2024
121
منذ يومين
شجار حاد بين تين هاج ونيستلروي في مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

دخل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في نقاش حاد مع مساعده رود فان نيستلروي، خلال مواجهة فريقه ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا في اللقاء الذي جمع بينهما، لحساب مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وأضاف مانشستر يونايتد بهذا التعادل لرصيده النقطة الثامنة، ليحتل الترتيب الرابع عاشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة ساخنة، أثناء نقاش حاد بين تين هاج ونيستلروي، بسبب آداء الفريق في المباراة، حيث اتضح على الثنائي حالة التنافر الشديدة بينهما.

وتأتي هذه المشادة في الوقت، الذي دخل فيه نيستلروي قائمة المرشحين، لتدريب مانشستر يونايتد، خلفا لتين هاج المتوقع إقالته خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فأن نيستلروي يرفض حاليا الرد على إدارة مانشستر يونايتد، بشأن تولي تدريب الفريق خلفا لتين هاج.

ويخشى نيستلروي من أجل يلقب بـ"الخائن" حال تولي تدريب الفريق، عقب رحيل تين هاج، أو بكونه سببا في مغادرة مواطنه لمنصبه في مانشستر يونايتد.

وحقق مانشستر يونايتد هذا الموسم، أسوأ بداية في تاريخه طوال مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي، تحت قيادة تين هاج، بجمع الفريق لـ8 نقاط بعد مرور 7 جولات على انطلاق المنافسات.

اقرأ أيضا

نهاية رحلة تين هاج مع مانشستر يونايتد.. الجماهير تطرد الهولندي

مالك مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج في مدرجات أولد ترافورد 

حمل تطبيق سعودي الآن