تعليق مثير من المريسل على طاقم تحكيم الكلاسيكو بين الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 06/10/2024
426
منذ 7 ساعات
الهلال

تحدث عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن طاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو الذي أقيم أمس بين الهلال ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وقال المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "أسوأ مستوى تحكيمي صاحب مباراة منذ إنطلاق نسخة الدوري لهذا الموسم كان في مباراة الأمس بين ‎الأهلي والهلال".

وأضاف المريسل في تغريدته: "الأخطاء كانت على الفريقين لكن ‎الهلال استفاد أكثر منها و هو ليس ذنب الهلال بقدر ما هو سوء تقدير من الحكم و حكم الفار".

وشهدت مباراة أمس بين الهلال والأهلي العديد من اللقطات الجدلية بين ركلة جزاء غير محتسبة للأهلي و ركلة جزاء غير محتسبة للهلال، وطرد على ميتروفيتش، وغيرها من اللقطات المثيرة للجدل.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الهلال ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن، التي أقيمت على ملعب «الجوهرة المشعة»، بفوز قلعة الزعيم على الراقي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث الساخنة.

ويتصدر حاليًا نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، وذلك من 6 انتصارات متتالية، منهم فوزين على الأهلي والاتحاد، من أندية القمة، بينما يتواجد العميد بالوصافة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة

اقرأ أيضا

أول قرار من جيسوس بعد فوز الهلال بـ كلاسيكو المملكة أمام الأهلي

مفاجأة| ميندي تهرب من العلاج قبل كلاسيكو الهلال.. تقرير خطير يصدم جمهور الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن