تصريحات مثيرة من خيسوس بعد الانتصار في الكلاسيكو ضد الأهلي

تاريخ النشر: 06/10/2024
396
منذ 14 ساعة
خيسوس

أعرب خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته البالغة بالانتصار الصعب الذي حققه الفريق على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن (2024-2025).

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي: "انتصار كبير الليلة، قبل المباراة أريد أن أبارك لجماهير النادي الأهلي صناعة الأجواء الرائعة، المواجهة شاهدها الكثير حول العالم وشاهدوا مباراة كبيرة وأجواء كبيرة".

وأضاف خيسوس في حديثه: "الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالِ جدّا لكي نتفوق عليه، ما شاهدناه من أجواء في ملعب الجوهرة نستحق مثله، نستحق ملعب شبيه لملعب الجوهرة، ونحن لا نملك ملعب مثل هذا".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي حديثه قائلًا: "الشوط الأول مال لفريق الأهلي والشوط الثاني عملنا على زيادة السرعة والأداء برتم عال ونجحنا".

وواصل خيسوس حدسثه قائلًا: "لن أتعذر بظروف الرطوبة والجو، المهم لدي أننا قمنا بعمل رائع وامتلكنا كامل مجريات الشوط الثاني بالضغط والسيطرة بعد أفضلية نسبيه للأهلي في الشوط الأول".

وعن تألق لودي وعودة نيمار، قال خيسوس: "المشكلة ليست امتلاكي لكثير من اللاعبين الرائعين، 18 أكتوبر المقبل سيكمل سنة كاملة دون اللعب، والفريق استمر بعدم الاعتماد على لاعب محدد وفاز بكل شيء".

وأكمل المدير الفني البرتغالي حديثه قائلًا: "جاهزية نيمار عامل مساعد ولكن الفريق لا يقف على لاعب واحد، والهلال لمدة سنة ونصف لا يعرف الهزائم، فقط خسرنا مواجهة واحدة خارجيا".

واستكمال خيسوس حديثه قائلًا: "ولا يوجد فريق محلي استطاع الانتصار على الهلال إلى الآن والفريق لا يعتمد على لاعب واحد، وبالتأكيد وجود نيمار بجاهزية كامل يعطينا الإضافة"

وفي ختام حديثه، قال خيسوس: "جيد بأنني مستمر بنفس الحماس على الخط، وفي حال شاهدتموني لا أتفاعل وغير متحمس فاعلموا أني لست بخير". 

اقرأ أيضا

انتهت | نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي .. الجولة السادسة من منافسات دوري روشن

بداية جنونية للكلاسيكو .. الأهلي يضرب الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن