"مفاجأة مدوية" .. خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء النصر ضد العروبة

تاريخ النشر: 05/10/2024
216
منذ 20 ساعة
النصر

كشف محمد كمال ريشة، الخبير التحكيمي، عن صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي النصر في مباراة العروبة، بالدقيقة 16، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكد ريشة في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "«عند الدقيقة 15 تأثر الإيفواري سيري لاعب العروبة من الالتحام البدني مع الإسباني لابورت لاعب النصر، ولم يكن لديه القدرة على التحكم في حركة الجسم".

وأضاف ريشة في تصريحاته الصحفية: "وهنا تعتبر اليد في وضع مبرر، لذلك ركلة الجزاء المحتسبة غير مستحقة والقرارالصحيح استمرار اللعب".

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوز مثير على نادي العروبة، وذلك بثلاثة أهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقات دوري روشن السعودي (2024-2025).

وأفتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أهداف المباراة لصالح فريقه النصر بهدف أول بالدقيقة 17 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف ساديو ماني الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، قب أن يختتم اللقاء بهدف ثالث بالدقيقة 71.

 وأرتفع رصيد نادي النصر بعد الانتصار على نادي العروبة إلى النقطة 14، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن الهلال والاتحاد، الذي يملك كل منهما 15 نقطة، مع وجود مباراة موجودة لصالح قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

إنذار واضح من بيولي لأندية دوري روشن .. تصريحات نارية من مدرب النصر

فيديو | نجوم النصر ترقص على أغنية الجمهور لبيولي .. احتفالات للأصفر

حمل تطبيق سعودي الآن