من الذاكرة.. عندما اكتسح الأهلي الهلال بنتيجة (12-0) في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 03/10/2024
2584
منذ 9 ساعات
من الذاكرة.. عندما اكتسح الأهلي الهلال بنتيجة (12-0) في الدوري السعودي

يستعد الهلال، لمواجهة صعبة وقوية، عندما يحل ضيفا على الأهلي، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، يوم السبت المقبل، في التاسعة مساء، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يحل الأهلي سابعًا برصيد 7 نقاط.

الأهلي يهزم الهلال (12-0)

ترتبط مباريات الهلال والأهلي، دومًا بواقعة تاريخية يتداولها الكثيرون حول فوز تاريخي للأهلي على نظيره الهلال بنتيجة (12-0).

وكشفت تقارير صحفية عن تحقيق الأهلي لفوز عريض على الهلال بنتيجة (12-0) في مباراة ودية جمعت بين الفريقين، ليحقق الأهلي رقمًا قياسيًا في تسجيل الأهداف.

الهلاللل

 وتؤكد الحقائق أن الهلال الذي تلقى خسارة أمام الأهلي بنتيجة (0-12)، ليس الهلال، الذي يمتلك 18 لقبًا من مسابقة الدوري السعودي، و4 ألقاب في بطولة آسيا.

الهلال

ويعد فريق (الهلال البحري) هو الفريق الذي مني بخسارة عريضة أمام الأهلي بإثني عشر هدفًا دون مقابل، وهو النادي الذي تم دمجه مع أندية رضوى والتسامي والسلام والطالب، ليسمى بعد الدمج بـ(نادي موحد جدة)، ثم (نادي الثغر)، و(نادي الربيع)، قبل أن يتغير اسمه إلى نادي جدة في 2016.

الاهلي

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، فقد حقق الهلال 23 انتصارًا في الكلاسيكو، بينما وقع الأهلي على 12 فوزًا، وانتهت 11 مباراة بالتعادل، كما سجل الهلال 80 هدفًا واستقبل 60 هدفًا من الراقي.

حمل تطبيق سعودي الآن