نوير يعتذر عن الخطأ الفادح بعد سقوط بايرن ميونخ ضد أستون فيلا 

تاريخ النشر: 03/10/2024
131
منذ 6 أيام
نوير يعتذر عن الخطأ الفادح بعد سقوط بايرن ميونخ ضد أستون فيلا 

كشف العملاق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، سبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه، في الهدف الذي سكن شباكه، في مواجهة أستون فيلا الإنجليزي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ لخسارة مفاجئة ضد أستون فيلا الإنجليزي بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وباتت هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها بايرن ميونخ هذا الموسم في جميع البطولات، رغم الانطلاقة المميزة للفريق البافاري، مع مدربه البلجيكي كومباني.

وقال نوير في حوار لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "لو تكررت هذه المباراة 10 مرات لن نخسرها، ربما نخسر مرة واحدة، ولن الأمر لن يتكرر بهذا الشكل".

وأضاف: "الجميع يعرف بأنني دائما ما اتقدم خارج المرمى كثيرا، هكذا هي دائما طريقة آدائي، لأنه يساعد الفريق في الاستحواذ على الكرة دائما".

وأوضح الحارس العملاق: "لاعب أستون فيلا سدد الكرة بطريقة رائعة، فشلت في الوصول للكرة والتصدي لها، ربما كنت في حاجة للعودة للمرمى قليلا".

وجاء هدف أستون فيلا في الدقيقة "78" من عمر اللقاء، عبر تسديدة صاروخية من اللاعب جون دوران الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا تقدم مانويل نوير خارج مرماه.

اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من توني كروس بعد اعتزال نوير دوليا 

يورو 2024| نوير يحسم معركته مع بوفون برقم قياسي فريد

حمل تطبيق سعودي الآن