سر الخداعة الطبية التي يعالج بها ريال مدريد نجومه المصابين 

تاريخ النشر: 01/10/2024
124
منذ 16 ساعة
سر الخداعة الطبية التي يعالج بها ريال مدريد نجومه المصابين 

ظهر تسريب مفاجئ عن الطريقة التي يتعامل فيها الجهاز الطبي والفني لنادي ريال مدريد الإسباني مع إصابات اللاعبين، والتي تساعدهم على التعافي بشكل مبكر، قبل المواعيد المحددة.

وشهدت الأيام الماضية، تعرض كيليان مبابي لإصابة في العضلة ذات الرأسين، وأعلن ريال مدريد، بأن اللاعب سيغيب على الأقل حتى نهاية فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

ولم يغيب مبابي سوى مباراة واحدة عن ريال مدريد، كانت ضد أتلتيكو مدريد، والتي إقيمت الأحد الماضي، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتفاجئ العالم بمشاركة مبابي في تدريبات ريال مدريد الجماعية، وجاهزيته لخوض مواجهة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه ليست المرة الوحيدة التي يتم شفاء لاعب من ريال مدريد بشكل مبكر عن موعد عودته، حيث تكرر الأمر سابقا مع البرازيلي ميليتاز في التوقف الدولي الأخير، والذي عاد بعد أيام قليلة من إصابته.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فأن الجهاز الطبي لريال مدريد يتعمد بعد الكشف الطبي على اللاعب وتحديد إصابته، تسريب معلومة غير صحيحة لوسائل الإعلام عن الفترة التي سيغيبها المصاب بخلاف الحقيقة.

ويعتمد ريال مدريد على أسلوب الخداع الإعلامي في التعامل مع الإصابات، بالكشف عن مدة أطول لعودة اللاعب للملاعب، وذلك لضمان شفائه قبل المدة المسربة لوسائل الإعلام، تفاديا لأي لغط حال تأخر عودة المصاب.

اقرأ أيضا

جوهرة برازيلية تشعل صراعا قويا بين برشلونة وريال مدريد

قائمة برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.. عودة دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن