سيميوني يطلق اتهام جديد ضد نجم ريال مدريد بعد أحداث الديربي

تاريخ النشر: 01/10/2024
109
منذ 23 ساعة
سيميوني يطلق اتهام جديد ضد نجم ريال مدريد بعد أحداث الديربي

أصر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على تصريحاته السابقة التي طالب بها بعقاب البلجيكي تيبو كورتوا عقب الأحداث التي شهدتها مباراة ديربي مدريد.

وتسبب احتفال كورتوا بهدف التقدم لصالح ريال مدريد، في إثارة غضب جماهير أتلتيكو مدريد، والتي ألقت القدحات" النارية، ليتم إيقاف المباراة بسبب أعمال الشغب لأكثر من 10 دقائق.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، والتي ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

واتهم مدرب أتلتيكو مدريد عقب المباراة، بضرورة معاقبة كورتوا بسبب استفزاز الجماهير، والتسبب في أعمال الشغب التي بدرت من المشجعين.

وقال سيميوني عن اتهاماته السابقة لكورتوا: "أنا لا أغير أي شيء قلته على الإطلاق".

وأضاف: "قبل المؤتمر الخاص بالمباراة، كان لدي ثلاث ملاحظات رفضت فيها العنف، وأظهرت رفض المعتدين ووضع ذلك في المقام الأول".

وواصل قائلا: "في ذلك اليوم كان هناك دور لتيبو كورتوا ولكن كان من الممكن أن يكون شخصًا آخر، ولكننا نتوقف عند ما نريد في أي حديث".

وأتم قائلا: "لقد قلت شيئًا واحدًا ثم أدليت برأيي، وانتهز الكثيرون الفرصة للاستمتاع بين الاثنين والثلاثاء، والآن نفكر في بنفيكا".

 

اقرأ أيضا

كورتوا يكشف عن مفاجأة بشأن نجم ريال مدريد

قائمة بلجيكا المشاركة في يورو 2024.. استبعاد كورتوا

حمل تطبيق سعودي الآن