كييزا "لغز" يثير الجدل في ليفربول بسبب إصابة غامضة 

تاريخ النشر: 01/10/2024
110
منذ 10 ساعة
ليفربول

كشف الهولندي أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إصابة جناح فريقه الإيطالي فريدريكو كييزا، قبل مواجهة بولونيا الإيطالي، في الجولة الثانية لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ليفربول ضيفه بولونيا الإيطالي، على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، خاصة بعد انتصاره في الجولة الأولى على ميلان الإيطالي في سان سيرو بنتيجة (3-1).

وسيدخل ليفربول المباراة ضد بولونيا، بعد الانتصار في لقاء السبت الماضي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، بهدفين لواحد، ليتصدر لائحة البريميرليج برصيد 15 نقطة.

وأكد سلوت بأن كييزا لن يكون جاهزا للمشاركة في لقاء بولونيا بسبب تعرضه لإصابة خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للمواجهة.

ولم يكشف المدرب الهولندي عن طبيعة إصابة كييزا، وهو ما يثير الجدل، حول استمرار الإصابات العضلية في التأثير على كييزا، والتي ابعدته في أخر موسمين عن المشاركة كثيرا مع يوفنتوس الإيطالي.

وشارك كييزا في مباراتين فقط مع ليفربول منذ انتقاله للريدز، أمام وستهام يونايتد في كأس الرابطة، ليشارك احتياطيا في الشوط الثاني من لقاء ولفرهامبتون الأخير في الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحسم قرار مشاركة مبابي أمام ليل بمفاجأة تثير الجدل

الرد في الملعب.. الجوير يفاجئ الهلال بجائزة خاصة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن