محمد صلاح إلى هذا النادي السعودي .. عرض ضخم يبعده عن الاتحاد

تاريخ النشر: 01/10/2024
972
منذ 4 ساعات
محمد صلاح إلى هذا النادي السعودي .. عرض ضخم يبعده عن الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي ارتبط اسمه بأندية سعودية عديدة.

وأكدت شبكة «A Spor» أن نادي النصر، بصدد تقديم عرض مالي ضخم، لضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويذكر أن هناك أندية عديدة كانت مهتمة بالتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وما قبلها، أبرزها نادي الاتحاد، الذي قدم عرض مغري للاعب ليفربول الإنجليزي. 

وعلى الجانب الآخر، يسعى مسؤولو ليفربول إلى تمديد عقد محمد صلاح الشي يتبقى فيه عام واحد فقط، خاصة بعد تصريحات الأخير أن الموسم قد يكون الأخير له مع الريدز.

ويمثل صلاح عنصر أساسي من عناصر فريق ليفربول الإنجليزي، حيث يعتمد عليه الهولندي أرني سلوت، المدير الفني، بشكل كبير في مشروعه مع الفريق الأنجليزي.

وكانت تقارير صحفية أنجليزية كشفت الشهر الماضي تحرك عاجل من إدارة ليفربول، لتمديد عقد محمد صلاح، قبل وصول العروض السعودية.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تطورات جديدة فيما يخص مستقبل صلاح، حيث سيقوم مسؤولي ليفربول بالعمل بشكل أسرع لحسم تمديد عقد اللاعب.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يفاجئ سعود عبد الحميد.. تصرف رياضي عقب مباراة روما الأخيرة

محمد صلاح يتوج بأول جائزة له مع ليفربول هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن