أتلتيكو يعاقب مشجعيه بعد الاعتداء على لاعبي ريال مدريد في الديربي

تاريخ النشر: 30/09/2024
132
منذ 22 ساعة
أتلتيكو يعاقب مشجعيه بعد الاعتداء على لاعبي ريال مدريد في الديربي

قرر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فتح تحقيق شامل في أحداث الشغب التي شهدتها مواجهته بالأمس ضد ريال مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وخطف أتلتيكو مدريد تعادل مثير بهدف لمثله من ضيفه ريال مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتم إيقاف المباراة في الشوط الثاني، لأكثر من 15 دقيقة، بسبب إلقاء الجماهير القدحات" النارية، ليتدخل مدرب أتلتيكو مدريد وقائد الفريق كوكي لإقناع جماهير فريقهم بالتوقف عن أعمال الشغب.

وفشل المدرب وقائد الروخي بلانكوس، إقناع الجماهير بإيقاف أعمال الشغب، ليقرر حكم المباراة، بإخراج لاعبي الفريقين من أرض الملعب حفاظا عليهم، لمدة 10 دقائق ومن ثم استئناف اللقاء من جديد.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، والتي ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

وأصدر أتلتيكو مدريد قرار بمنع جميع المشجعين، الذي ارتدوا أقنعة لإخفاء هويتهم، من دخول ملعب واندا ميتروبوليتانو مرة أخرى.

وحظر الروخي بلانكوس أيضا في قرار حاسم، بمنع دخول أي مشجع لملعب واندا ميتروبوليتانو، بارتداء قناع يخفي هويته، لرصد أي مشجع يقدم على إثارة الشغب.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد ديربي العاصمة

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا .. عودة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن