رد فعل مثير من نجم أتلتيكو مدريد على ما حدث في الديربي

تاريخ النشر: 30/09/2024
134
منذ يوم
رد فعل مثير من نجم أتلتيكو مدريد على ما حدث في الديربي

خطف أتلتيكو مدريد تعادل مثير بهدف لمثله من ضيفه ريال مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد الفوز في المباراة الماضية على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتفوق أتلتيكو مدريد في أخر مباراة على سيلتا فيجو يوم الخميس الماضي، بهدف دون مقابل، سجله في الدقائق الأخيرة الفرنسي أنطوان جريزمان.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

وأضاف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 18في وصافة الدوري الإسباني، ليقلص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر لـ3 نقاط فقط.

وفي المقابل، أضاف أتلتيكو مدريد لرصيده النقطة 16، في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة.

تصريح مثير من كوريا

قال أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد في تصريحات صحفية: "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".

اقرأ أيضا

لاعب مفاجئ يحصل على أعلى راتب في برشلونة.. ليس دي يونج

الاتحاد يحدد موعد عودة نجمه المصاب.. ينتظر قناع الوجه

حمل تطبيق سعودي الآن