أنشيلوتي يكشف أسرار غير معلنة عن إيقاف ديربي مدريد.. مفاجآت مثيرة

تاريخ النشر: 30/09/2024
214
منذ يوم
أنشيلوتي يكشف أسرار غير معلنة عن إيقاف ديربي مدريد.. مفاجآت مثيرة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن كواليس إيقاف مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، في القمة التي حسمها التعادل الإيجابي (1-1)، بالدوري الإسباني.

وتم إيقاف المباراة في الدقيقة "68" لأكثر من 10 دقائق، بسبب أعمال شغب لجماهير أتلتيكو مدريد، والتي قذفت لاعبي ريال مدريد بـ"القدحات النارية" بعد تقدم الفريق الملكي في النتيجة.

وفشل مدرب أتلتيكو مدريد وقائد الفريق في إقناع الجماهير بإيقاف أعمال الشغب، ليقرر حكم المباراة، بإخراج لاعبي الفريقين من أرض الملعب حفاظا عليهم.

ويمنح قانون الدوري الإسباني هذا الموسم، الحق لحكم المباراة بإيقاف اللقاء أو إلغائها حال حدوث أعمال الشغب أو إطلاق صافرات عنصرية تجاه اللاعبين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنها كرة القدم، عندما تكون متقدم في النتيجة، ويتبقى خمس دقائق، عليك الدفاع".

وأضاف بقوله عن إيقاف المباراة بسبب أحداث الشغب: "أعتقد أنه كان تصرفًا صحيحًا من الحكم، كان علينا إيقاف المباراة لمدة عشر دقائق، لم يكن أحد يحب إيقاف المباراة، لكن الحكم تصرف بشكل جيد".

وواصل قائلا: "لقد كانت مباراة بها أزمة كبرى، وقد أثرت على كلا الفريقين بالتساوي، كان قرار الحكم هو القرار الصحيح".

وأتم قائلا عن تعرض بعض لاعبي ريال مدريد للإصابة: "إصابة فران بمثابة ضربة قوية، وكورتوا يعاني من مشكلة عضلية، وسيتم تقييمه غدًا".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة في تشكيل ريال مدريد في الديربي

أنشيلوتي يجهز مفاجأة في ديربي مدريد بعد إصابة مبابي القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن