بعد فشل النصر في التوقيع معه.. الأهلي يتحرك لخطف المدرب العالمي

تاريخ النشر: 29/09/2024
949
منذ ساعتين
الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص ملف المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الأنباء المتداولة حول رحيل الألماني ماتياس يايسله، بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

وأكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن وكيل أعمال كونسيساو، قام بعرض خدمات المدرب على النادي الأهلي، وذلك في ظل رحيل يايسله المحتمل.

ومن المقرر أن تحسم إدارة النادي الأهلي مصير يايسله، عقب المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق و نادي الوصل الإماراتي، المقرر لها غدا الإثنين.

ويستضيف ملعب «زعبيل» في السابعة من مساء الغد بتوقيت مكة المكرمة مباراة نارية تجمع بين الأهلي والوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف مقابل لا شيء، عن طريق فرانكس كييسه، في لقاء شهد ركلة جزاء مهدرة من جانب رياض محرز 

ويأمل ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بمباراة الوصل الإماراتي غدا، وذلك من أجل إرجاع الثقة مرة آخرى لجماهير الفريق، بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام القادسية بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

خيسوس في ورطة مع الأجانب.. وكارثة في الدفاع قبل قمة الأهلي

جمهور الأهلي يحتج على موعد إقالة يايسله .. مفاجأة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن