توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 29/09/2024
108
منذ يوم
توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل مانشستر يونايتد المباراة برصيد 7 نقاط، في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد التعادل الأخير في الجولة الماضية ضد كريستال بالاس بدون أهداف.

وفي المقابل، دخل توتنهام اللقاء برصيد 7 نقاط أيضا في الترتيب العاشر بلائحة البريميرليج، بعد الفوز في أخر جولة على برينتفورد بنتيجة (3-1).

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف توتنهام بهذا الانتصار العريض لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل، تراجع ترتيب مانشستر يونايتد للمركز الثاني عشر، حيث تجمد رصيده عند 7 نقاط، ليتكبد الخسارة الثالثة له هذا الموسم.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

ولم يظهر مانشستر يونايتد في الشوط الأول من اللقاء، بالقوة الكافية، خاصة أن مرماه تعرض للكثير من التهديدات من هجوم توتنهام الذي كاد يسجل أكثر من هدفين ولكنه اصطدم بتألق الحارس أونانا.

تفوق توتنهام في الشوط الأول على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد للاعب الوسط المتألق بريان جونسون، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بعد مرور "3" دقائق فقط على بداية المباراة.

واستقبل جونسون عرضية أرضية من زميله أودوجي، ليضع قدمه بسهولة في الكرة، لتدخل شباك الحارس أندريا أونانا.

وشهدت الدقيقة "42" إشهار حكم المباراة بطاقة حمراء للبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، بسبب تدخله القوي والعنيف على جيمس ماديسون لاعب توتنهام.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني، تمكن المهاجم السويدي ديجان كولوسيفسكي من تسجيل الهدف الثاني لصالح توتنهام من هجوم مرتد سريع، ليتلقى عرضية رائعة ويضعها بسهولة في الشباك.

وخطف في الدقيقة "77" من عمر اللقاء، المهاجم دومينيك سولانكي من تسجيل الهدف الثالث لصالح توتنهام من ضربة رأسية رائعة، من عرضية نتيجة ركلة ركنية.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة ضد توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

مفاجأة تاريخية.. مانشستر يونايتد رفض التعاقد مع كروس لسبب صادم!

حمل تطبيق سعودي الآن