موعد خضوع تشيزني للكشف الطبي والتوقيع الرسمي لبرشلونة 

تاريخ النشر: 29/09/2024
117
منذ 13 ساعة
موعد خضوع تشيزني للكشف الطبي والتوقيع الرسمي لبرشلونة 

حسم نادي برشلونة الإسباني، موعد وصول الحارس البولندي فوتشيك تشيزني، وذلك تمهيدًا لانتقاله لصفوف الفريق الكتالوني، وتعويض إصابة الحارس الألماني تير شتيجن.

وقدم برشلونة طلب لرابطة الدوري الإسباني، لتفعيل البند "77" في لائحة الليجا، بالسماح له بالتعاقد مع لاعب جديد، خاصة بعد إصابة تير شتيجن وغيابه عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر.

وفضل برشلونة بناء على قرار من مدربه هانز فليك، التعاقد مع تشيزني على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس، خاصة أنه صاحب تجربة مميزة مع يوفنتوس قبل رحيله، بالإضافة لعامل طول القامة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن تشيزني حصل على أذن من إدارة برشلونة، بالوصول يوم غدا الأثنين لإقليم كتالونيا، والخضوع للكشف الطبي، تمهيدا لانتقاله للفريق الكتالوني.

وسيكون تشيزني حاضرا عقب التوقيع بشكل رسمي لبرشلونة، في المدرجات، خلال مباراة الفريق يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المونتجويك، ضد يونج بويز السويسري، في الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيحصل بحسب التقارير تشيزني على مبلغ 3 ملايين يورو مع برشلونة، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، ليكون حاضرا على مقاعد البدلاء في لقاء برشلونة المقبل في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، ضد ديبورتيفو ألافيس.

يذكر أن تشيزني أعلن قبل عدة أسابيع، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، وعدم حصوله على عرض مالي مناسب، رغم مفاوضات النصر للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

تشيزني ينهي علاقته مع يوفنتوس بالتراضي.. هل ينتقل للسعودية؟

تشيزني يفاجئ العالم ويعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن