تحرك عاجل من رابطة الأندية الأوروبية ضد دوري روشن.. "قلق مبكر" يشعل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 29/09/2024
828
منذ 16 ساعة
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

كشف تقرير صحفي عالمي، عن تحرك مرتقب من الدوريات الخمس الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب دوري روشن للمحترفين.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالدوريات الكبرى في نهاية شهر أغسطس الماضي، والتي شهدت العديد من الصفقات الهامة خاصة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وبحسب صحيفة التايمز، فإن الدوريات الكبرى قد تستقر خلال الموسم المقبل على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية يوم 15 من شهر أغسطس قبل بداية المنافسات، حيث تم التوضيح بأن الدوري الإنجليزي كان سيقوم بهذا الأمر لكن تم التراجع في اللحظات الأخيرة.

ويأتي هذا القرار من أجل إغلاق الفرق مبكرًا في الدوريات الكبرى أبرزها فرنسا وألمانيا وانجلترا وإيطاليا وإسبانيا، وعدم إجراء تعاقدات في الأيام الأخيرة من الصعب تعويضها.

وتابعت الصحيفة بأن رابطة الأندية الأوروبية تؤيد هذا المقترح أيضًا، إلا أنه توجد مخاوف من دوري روشن والتي قد لا تكون جزءًا من الاتفاق، حيث اقتحمت أندية الدوري السعودي الانتقالات بقوة خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الأخيرة.

وتشعر الأندية الأوروبية بخوف إزاء تحركات دوري روشن، إذ أنه نجح في جلب العديد من اللاعبين الكبار خلال الأيام الأخيرة، أبرزهم إيفان توني من صفوف برينتفورد إلى الأهلي، وأيضًا ماركوس ليوناردو إلى صفوف الهلال قادمًَا من بنفيكا البرتغالي ، بالإضافة لستيفن بيرجوين نجم نادي أياكس الهولندي إلى صفوف نادي الاتحاد

اقرأ أيضا

مباشر| الاتحاد (2-1) الخليج.. الجولة الخامسة من دوري روشن

عودة العميد.. الاتحاد يكتسح الخليج برباعية مقابل هدف في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن