أسطورة ريال مدريد يقلل من أهمية غياب مبابي في الديربي

تاريخ النشر: 29/09/2024
121
منذ يوم
أسطورة ريال مدريد يقلل من أهمية غياب مبابي في الديربي

تحدد بشكل كبير موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مؤخرا.

وأكد ريال مدريد، أن مبابي خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية، التي أوضحت بأن مبابي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.

وتشير التقارير إلى أن مبابي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ3 أسابيع، وبالتالي تأكد غيابه عن ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل.

وسيعود مبابي للملاعب عقب انتهاء فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل، وبالتالي غيابه عن 4 مباريات متتالية للفريق الملكي، قبل قمة برشلونة المرتقبة.

ولم يكن كيليان مبابي متاحًا في مواجهة الديربي بين فريقه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني.

تصريح مثير من لوبيز عن مبابي

وقال خورخي لوبيز لاعب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد السابق في تصريحات صحفية: "الملكي لن يفتقد مبابي في الديربي، لأن ريال مدريد لا يزال يتمتع بإمكانات مذهلة في الهجوم ولكن سيتم ملاحظة ذلك لأنه كان بالفعل يدخل في فترة جيدة، لقد بدا جيدًا وهو لاعب حاسم. لا أعتقد أن خطة سيميوني ستتغير كثيرًا بسبب غيابه".

وأضاف: "هل كنت تتوقع تألق مبابي أكثر عند وصوله؟ لا لأنه يأتي من دوري آخر وكل شيء يتطلب الوقت، لكنه أظهر بالفعل تفاصيل فائقة الجودة، وسيكون مهمًا جدًا وسيسجل العديد من الأهداف".

اقرأ أيضا

رحيل حارس النصر .. صراع أوروبي من أجل نواف العقيدي

حكم الهلال والخلود يحرم العويس من مواجهة الأهلي .. فيديو يكشف عنف بونو

حمل تطبيق سعودي الآن