أنشيلوتي يجهز مفاجأة في ديربي مدريد بعد إصابة مبابي القاسية

تاريخ النشر: 28/09/2024
130
منذ 3 أيام
أنشيلوتي يجهز مفاجأة في ديربي مدريد بعد إصابة مبابي القاسية

ينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إجراء تغييرات على تشكيل فريقه، في ظل إصابة كيليان مبابي، وغيابه عن مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة يوم غدا الأحد.

وسيغيب مبابي عن الملاعب لأكثر من 3 أسابيع، حيث لن يكون حاضرا في ديربي مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض ريال مدريد لخسارته الوحيدة الموسم الماضي، في الدوري الإسباني، بمواجهة أتلتيكو مدريد قبل عام من الأن بنتيجة (3-1)، في واندا ميتروبوليتانو.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، وفي المقابل، يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الثالث برصيد 15 نقطة.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بدون مبابي المصاب: "تتغير الاستراتيجية قليلا، ولكن ليس كثيرا، العام الماضي لم يكن موجود، من المؤسف أنه ليس هنا، لكن يمكننا إصلاح غيابه بشكل جيد".

وأضاف عن مدى جاهزية كامافينجا للمباراة: "إنه متاح، لقد تعافى بشكل جيد، وهو في حالة جيدة وعندما يكون متاحًا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر".

ورد حول حملة جماهير أتلتيكو لارتداء أقنعة ومهاجمة فينيسيوس جونيور: "سيكون عرضًا ترفيهيًا مع لاعبين رفيعي المستوى، سيضعون كل ما لديهم من إمكانيات لجعله عرضًا رائعًا".

وأوضح بشأن تأثير غياب مبابي على خطة ريال مدريد: "أنا لا أهتم كثيرا بهذا، من الممكن أنه مع 4-3-3 يمكنك التغيير إلى 4-4-2 في نفس المباراة، أتأكد من أن الفريق داعم وملتزم".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتسبب في سجن مشجع أهان فينيسيوس جونيور

إصابة مبابي في الركبة تهز ريال مدريد قبل ديربي العاصمة

حمل تطبيق سعودي الآن