"نحن في حرب الآن".. جوارديولا يرد بقوة على تصريحات لاعب أرسنال 

تاريخ النشر: 28/09/2024
125
منذ 4 ساعات
جوارديولا

رد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على تصريحات بعض لاعبي أرسنال عقب المباراة الأخيرة، والتي وصفوا فيها المنافسة بكونها "حربا".

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد، لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة بين سيتي وأرسنال، العديد من الأحداث المثيرة الجدل، والتي أشعلت شجار بين لاعبي الفريقين، وخاصة بين إيرلينج هالاند والمدافع البرازيلي جابريل.

وخرج بعض لاعبي أرسنال بتصريحات استفزازية عقب مواجهة سيتي، والذي أدرك التعادل في الثانية الأخيرة من المباراة، بهدف المدافع البديل جون ستونز.

وقال جوارديولا قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإسباني عن تصريحات لاعبي أرسنال عقب اللقاء الأخير: "قال جابريل في المؤتمر عقب المواجهة الأخيرة، هذه حرب ونحن نريد استفزاز الخصم والضغط عليه".

وأضاف بيب: " أنت تريد حربًا؟ حسنا، الآن نحن في حرب، أفهم التحدي الذي يخوضه أرسنال معنا، ولكن في النهاية ماذا يمكنك أن تفعل؟".

ويتصدر حاليا مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يمتلك 11 نقطة، ونقطة واحدة عن ليفربول الذي يمتلك في رصيده 12 نقطة.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من جوارديولا قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

هل رودري بخير؟.. جوارديولا يثير الجدل بتصريح مفاجئ 

حمل تطبيق سعودي الآن