"صدام العمالقة في دوري روشن" .. تحديد موعد ديربيات الدوري السعودي

تاريخ النشر: 27/09/2024
723
منذ 4 ساعات
دوري روشن

كشفت تقارير صحفية عن موعد لقاء ديربي جدة المنتظر، الذي يجمع الاتحاد والأهلي، بالأضافة إلى ديربيات الهلال والنصر والقادسية والاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2025ـ2024).

وأكدت تقارير صحفية في جريدة «الشرق الأوسط» رابطة أندية الدوري السعودي، بصدد الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة والثالثة عشرة من دوري روشن.

وأوضحت الصحيفة ذاتها في تقريرها ظهر اليوم، أنه سيتم تحديد يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر المقبل، موعداً للديربيات؛ حيث يلتقي النصر والهلال، والاتحاد والأهلي، والاتفاق والقادسية.

وأشارت التقارير الصحفية أن سبب التأخر في الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات، يكمن في انتظار ما ستسفر عنه قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتصدر حاليا الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من نفس عدد المباريات.

ويخوض الهلال غدا مباراة غاية في القوة، أمام نادي الخلود، ضمن منافسات الجولة الخامسة، بينما يلتقي الأهلي اليوم مع نادي القادسية، بينما يواجه الاتحاد نادي الخليج، والنصر مع الوحدة.

اقرأ أيضا

القادسية يجهز مفاجأة مدوية للأهلي قبل مباراة الليلة .. تفاصيل

مواجهة الهلال ضد الخلود .. هل يشارك متعب الحربي في المباراة القادمة؟

حمل تطبيق سعودي الآن