أزمة الأهلي تشتعل .. تصريح مفاجئ للمدير التنفيذي يحرج العيسى ويهدد حلم "الصفقة الكبرى"

تاريخ النشر: 25/09/2024
468
منذ يوم
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

أثار تصريح رئيس النادي الأهلي، خالد العيسى، حول إمكانية ضم لاعب كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية، خاصة في ظل رغبة النادي في المنافسة بقوة على لقب دوري روشن، بعد الخروج المدوي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد رئيس النادي في تصريحات سابقة، سعي الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعب مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لافتًا النظر إلى أن الإدارة تعمل جاهدة لإتمام صفقة تعزز من قوة الفريق وتساعده على تحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه، ظهر الرئيس التنفيذي للنادي، رون غورلي، في فيديو متداول، وهو يعلق بقول "لا تعليق" عندما سئل عن صحة هذه الأنباء، حيث أثار هذا الرد المزيد من التساؤلات حول مدى جدية النادي في التعاقد مع لاعب كبير، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويذكر أن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لم يتمكن من التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، وتعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني، لاعب فريق برينتفورد.

وكانت هناك تصريحات لخالد العيسى عقب إتمام صفقة إيفان توني، بالميركاتو الصيفي الماضي، أن العمل مستمر على جلب صفقة عالمية خلال الفترة القادمة، وهو ما لم يعلق عليه المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

تقرير طبي يصدم الأهلي .. إصابة مزمنة تلاحق محترفه الجديد

رئيس الأهلي يكسر صمته ويتحدث إلى الجمهور بعد توديع الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن