"يلف ويتفلسف" .. هجوم عنيف ضد نجم الهلال بعد مواجهة البكيرية

تاريخ النشر: 25/09/2024
245
منذ يوم
نتيجة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

انتقد عبدالكريم الجاسر، الإعلامي الرياضي، وعضو سابق بمجلس إدارة الهلال، الأداء الذي يقدمه محمد القحطاني، لاعب قلعة الزعيم، على ساحات المستطيل الأخضر في الفترة الأخير’، خاصة بعد مباراة الأمس ضد البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الجاسر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» عن محمد القحطاني: "جداً مستحيل يلعب الكورة من لمسة وحدة، يلف ويدور ويتفلسف ويلعب بطريقه لا تخدمه ولا تخدم الفريق".

ويذكر أنه كانت هناك علامات تعجب على مستوى القحطاني داخل الملعب، خاصة في مباراة الهلال والرياض، التي شهدت فرصة غريبة مهدرة من جانب اللاعب، الذي فشل في تسجل الكرة بالشباك، على الرغم من عدم وجود الحارس.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي خيسوس، لخوض مباراة صعبة ضد نادي الخلود، يوم السبت المقبل، الموافق 28 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 4 مباريات من الدوري حتى الآن، وكان آخرها حسم نتيجة الكلاسيكو أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا

نيمار يهدد محترف جديد في الهلال بـ الطرد .. تصريح خيسوس يثير الجدل

طلب عاجل لتغيير مسمى نادي الهلال .. مفاجأة بعد إطلاق القناة الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن