"مفتاح التأهل" .. خيسوس يكشف دور الأهلي في الانتصار على البكيرية بكأس خادم الحرمين

تاريخ النشر: 25/09/2024
200
منذ يوم
خيسوس

أكد خورخي خيسوس، المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن هزيمة النادي الأهلي أمام نادي الجندل، ساهمت بشكل كبير في تأهل الهلال إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن الهلال من التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تحقيق فوز صعب ومثير، على نادي البكيرية، بهدف مقابل لا شيء، عن طريق اللاعب البرازيلي ماركوس ليوناردو، من ركلة جزاء.

وأوضح خيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة الهلال ضد البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين، أن إقصاء الأهلي أمام نادي الجندل، أعطى الهلال إشارة واضحة بضرورة التركيز والعمل الجاد؛ وذلك حتى لا يتكرر السيناريو ذاته.

ويذكر أن نادي الجندل، الناشط في دوري يلو للمحترفين، تمكن من إحداث صدمة مدوية في الشارع الكروي السعودي، بعدما أقصى النادي الأهلي على أرضه ووسط جمهوره، من دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما انتصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي خيسوس، لخوض مباراة صعبة ضد نادي الخلود، يوم السبت المقبل، الموافق 28 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 4 مباريات من الدوري حتى الآن، وكان آخرها حسم نتيجة الكلاسيكو أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا

خيسوس يدافع عن بدلاء الهلال أمام البكيرية.. تصريحات تشعل مدرج الزعيم

الهلال يقلد النصر.. تعليق ناري على تشابه الخطوات

حمل تطبيق سعودي الآن