قرار مفاجئ من فليك يحسم هوية حارس برشونة الجديد.. "ليس نافاس"

تاريخ النشر: 24/09/2024
131
منذ 3 أيام
قرار مفاجئ من فليك يحسم هوية حارس برشونة الجديد.. ليس نافاس

وقع اختيار نادي برشلونة الإسباني، على الحارس البولندي تشيزني لينقذ الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إصابة الألماني تير شتيجن بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وبات يحتاج برشلونة حاليا للتعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد نهاية موسم تير شتيجن، وامتلاكه للشاب إنياكي بينا فقط.

وكان يفاضل برشلونة خلال الساعات الماضية، بين الثنائي تشيزني وكيلور نافاس، بكونهما غير مرتبطان بأي تعاقد مع أي فريق منذ بداية الموسم الماضي.

وسبق أن أعلن تشيزني قبل عدة أسابيع، اعتزاله كرة القدم، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لعدم حصوله على عرض مالي مناسب.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن برشلونة اختار تشيزني، حيث طلب المدرب هانز فليك من روبرت ليفاندوفسكي التواصل مع الحارس البولندي، لإقناعه بالعودة من الاعتزال.

وتواصل ليفاندوفسكي بالفعل مع تشيزني بشكل شخصي، حيث يرحب اللاعب بالعودة من الاعتزال، والتوقيع لبرشلونة، ولكنه يريد بشكل واضح أن يحتل مركز الحارس الأساسي للفريق الكتالوني.

ويرى برشلونة بأن تشيزني خيار أفضل من نافاس، خاصة أنه كان لاعبا في فريق كبير الموسم الماضي مثل يوفنتوس، وحافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة.

وفضل فليك أيضا الحارس البولندي، على نافاس، بسبب عامل طول القامة، وبكونه أصغر على مستوى العمر، حيث يبلغ 34 عاما، مقابل 37 بالمقارنة مع الكوستاريكي.

اقرأ أيضا

موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد برشلونة في الدوري الإسباني 

فيديو| مدرب برشلونة يغادر مؤتمر صحفي بعد أزمة صحية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن