قالوا عن سقوط الأهلي أمام الجندل | يدار بمعرفة مندوبي الأندية المنافسة والثورة تبدأ بالإقالة

تاريخ النشر: 24/09/2024
2011
منذ 10 ساعة
قالوا عن

انتقد عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين، الخروج المفاجئ للنادي الأهلي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الجندل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور 32.

وطالب عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين، بجانب جماهير الفريق، بضرورة إقالة الألماني ماتياس يايسله من قيادة الفريق، وذلك بعد الخروج بموسم صفري، بجانب خسارة لقب كأس السوبر مطلع الموسم الجاري؛ بالإضافة إلى الخروج من الكأس أمس.

ويعيش قطاع كبير من جمهور كرة القدم السعودية بوجه عام، وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، في حالة صدمة كبيرة بعد الخروج، في ظل الأسماء النارية المتوجدة داخل قائمة الراقي، وأبرزهم إدوارد ميندي، وإيفان توني، وروبيرتو فيرمينيو، وغيرهم من اللاعبين.

ويتناول لكم "سعودي سبورت" بعض تعليقات الإعلاميين عن خسارة الأهلي في مباراة أمس أمام نادي الجندل

وقال محمد الشيخي : "أصبح الأهلي غريبًا عن أهله وجماهيره، لو كان هناك إدارة احترافية لرضينا بهذا الواقع، لكن أن يتم تعيين رئيس تنفيذي ومدير رياضي ومسؤولين في اللجان تختلف ميولهم ومندوبين لأندية أخرى يديرون النادي إدارة هواة فهذا يجعل مصيبة الأهلي أكبر والقادم أخطر".

وأضاف عماد السالمي في نفس السياق: "من العام الماضي وجماهير النادي الأهلي حساسة جدًا من آرائي الفنية تجاه فريقهم الكبير، وتجاه مدربهم ماتياس، قلتها ولا زلت أقولها مع احترامي لكثير المحللين الذين عارضوني، ولا أعلم هل هم مواصلين في معارضة هذا الرأي بأن ماتياس لن يحقق للأهلي أي شي مهما كانت أدواته".

وتابع حسن عبدالقادر الحديث حول نفس الموضوع قائلًا: "من لم يستشعروا قيمة الأهلي وعشق جماهيره واكتفوا بالفرجة وبقية منافسيه يعززون صفوفهم، عليهم الرحيل من الباب الصغير".

أما أحمد الشمراني فيقول في هذا السياق: "وصلنا آخر( مدى) من الصبر، الحل الأول ضرورة إلغاء عقده والتعاقد مع مدرب كبير، ومن خلاله يتم ترتيب الأولويات إلى الشتويه، أما غير ذلك فهو عبث".

وقال عادل بن عبدالمحسن الملحم: "الأهلي في الموسم الماضي يخرج على يد أبها، وفي هذا الموسم بخرج على يد الجندل، وفي الموسم الماضي وعبر برنامج الديوانية قلت أحسن شيء في مدرب الأهلي كشخته".

وفي سياق آخر، يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نادي القادسية يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي (2024-2025).

اقرأ أيضا

الأهلي ضد الجندل | موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

عاجل | غياب محرز .. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الجندل في كأس خادم الحرمين

حمل تطبيق سعودي الآن