نشرة الأهلي | إقالة يايسله وإصابة محترف الفريق .. موقف محرز من مباراة القادسية

تاريخ النشر: 24/09/2024
213
منذ يومين
نشرة الأهلي | إقالة يايسله وإصابة محترف الفريق .. موقف محرز من مباراة القادسية

ما زالت أصداء الهزيمة المدوية للنادي الأهلي مساء أمس، أمام نادي الجندل، والخروج المدوي من كأس خادم الحرمين الشريفين، تلقي بظلالها على الشارع الكروي الأهلاوي، خاصة أن الخروج كان من فريق في المراكز الأخيرة بدوري يلو للمحترفين.

وطالبت جماهير النادي الأهلي عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بالإضافة إلى بعض الكوادر الإعلامية المنسوبة إلى النادي، بضرورة إقالة ماتياس يايسله، المدير الفني الألماني للفريق الأول لكرة القدم، عقب تلك الهزيمة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" نشرة الأهلي لآخر الأخبار المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، التي شهدت تطورات كثيرة على مختلف الأصعدة، ما بين أنباء رحيل المدرب، وإصابات بعض اللاعبين.

إقالة يايسله

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي بدأت تفكر في إقالة يايسله من تدريب فريق كرة القدم، وذلك في ظل سلسة من النتائج السلبية التي حققها مع الفريق، بعد موسم صفري، بجانب خسارة لقب السوبر الأخير، والخروج من كأس خادم الحرمين.

وأشارت التقارير ذاتها، أن إدارة النادي الأهلي ترغب في جلب نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، لتدريب الفريق خلفًا للألماني يايسله، إلى أن هناك بعض التخوفات من اختيار مدربين ذوي تجارب فنية قصيرة.

موقف ألكساندر من مباراة الأهلي ضد القادسية

استبعد يايسله اللاعب البرازيلي ألكسندر من مباراة الأمس بين الأهلي والجندل، وذلك بسبب تعرض اللاعب للإصابة قبل الفريق، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة القادسية القادمة.

موقف رياض محرز من مشاركة في مباراة الأهلي ضد القادسية

من المقرر أن يعود رياض محرز إلى قائمة النادي الأهلي، التي سنخوض مباراة نادي القادسية، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، بعد غيابه في المباراة الماضية أمام الجندل، بقرار من يايسله، من أجل إراحة اللاعب قبل المنافسات المحلية والقارية.

أبرز استعدادات الأهلي قبل مواجهة الوصل الإماراتي

تفكر إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني في السفر مباشرة إلى مدينة دبي، عقب مباراة القادسية، من أجل مواجهة الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك من أجل التوجه بوقت كافي قبل المباراة.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يسخر من الأهلي بعد فضيحة الخروج من كأس الملك

مدرس اللغة العربية يكشف سر الإطاحة بالأهلي من كأس الملك .. مفاجأة نقاط الضعف

حمل تطبيق سعودي الآن